مسؤول روسي: تدهور علاقات واشنطن وموسكو يضر بالجميع

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن الأمين العام لمجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف، قوله اليوم الثلاثاء، إن المزيد من تدهور العلاقات بين موسكو وواشنطن ليس في مصلحة أي من الجانبين.

ونقلت الوكالة عن باتروشيف قوله "كما يظهر التاريخ الحديث فإن العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة ستعود لمستواها الطبيعي إن آجلا أو عاجل،ا وهذا لأنه ليس في مصلحة موسكو أو واشنطن أكثر من أي وقت مضى المزيد من التدهور في العلاقات".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.