الجيش اليمني يسيطر على القبيطة بلحج.. ومواجهات بصرواح

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلن الجيش الوطني في #اليمن، الجمعة، عن سيطرته على مديرية القبيطة في محافظة لحج.

وكانت قوات #الجيش_اليمني، مسنودة بطيران #التحالف_العربي تمكنت من تحقيق تقدم جديد شمال محافظة لحج، وتأمين معسكر طيبة الاسم الاستراتيجي الرابط بين محافظتي الجوف و #صعدة.

يأتي ذلك فيما أفادت مصادر عسكرية أن قتلى وجرحى من عناصر #ميليشيات_الحوثي سقطوا، صباح الجمعة، خلال مواجهات دارت لعدة ساعات بين قوات الشرعية والميليشيات بجبهة صرواح غرب محافظة #مأرب.

مصادر ميدانية أشارت إلى أن مواجهات عنيفة بين قوات الشرعية و #الميليشيا_الانقلابية دارت في مناطق متفرقة من مديرية #صرواح غرب المحافظة.

وأضافت المصادر أن المواجهات استمرت لساعات واستخدم فيها الطرفان مختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وأسفرت عن قتلى وجرحى من عناصر الميليشيات.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.