#الأهلي يتعاقد مع عبدالشافي مقابل 4 ملايين دولار

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور على بيع محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق إلى نادي أهلي جدة السعودي، وذلك حسبما نشره النادي المصري عبر موقعه الرسمي يوم السبت.

وعبر بيان رسمي قال المصريون: "سيحصل الزمالك على 2 مليون و800 ألف دولار بجانب مليون و200 ألف دولار قيمة الإعارة، بإجمالي 4 مليون دولار، بخلاف حافلتين للنادي نظير بيع عبدالشافي".

واستفاد النادي السعودي من خدمات الظهير الأيسر في الفترة الشتوية بعدما تعرض لاعبه منصور الحربي إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي ضمن مباراة الشباب الدورية.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.