صابرين تؤكد أنها لم تخلع الحجاب أثناء تمثيل مسلسل "الفنار"

"وضعت خصلة شعر مستعارة"

نشر في:

أكدت الفنانة صابرين أنها لم ولن تخلع الحجاب في مسلسل "الفنار" الذي تقوم بتصويره هذه الأيام، والمتوقع عرضه في رمضان القادم.

وقالت صابرين: "كل ما يتردد إشاعات كاذبة وغير صحيحة على الإطلاق، ولا يوجد أي مبرر يجعلني اخلع الحجاب. كل ما في الأمر انني وضعت «خصلة» شعر مستعارة على الحجاب على شكل ضفيرتين تظهران من تحت "الايشارب" ليستا من شعري الحقيقي، وهذا للضرورة الفنية في المسلسل حيث أن الأحداث تقع في فترة الأربعينات وفي هذه الفترة لم يكن سائدا في المجتمع المصري ارتداء المرأة للحجاب"، حسب تقرير لصحيفة "القبس" الكويتية.

وأضافت صابرين: "انا لن اخلع الحجاب لأنني ارتديته بناء عن اقتناع كامل وإيمان راسخ بداخلي، حتى ولو اقتضت الأدوار الفنية في بعض الاحيان ألا ارتدي حجابا، فإن ذلك لن يغير من موقفي شيئا".

دور صابرين في المسلسل هو سيدة مصرية اسمها نوارة فقدت والدها ثم زوجها أثناء العدوان الثلاثي على مصر عام 1956، وهذه الظروف تجعلها انسانة ذات مبادئ تؤمن بالوحدة العربية ومستعدة للتضحية من أجل وطنها.

والمسلسل يرصد الحركة الاجتماعية والسياسية في مصر خلال هذه الفترة حتى عام 2008، ويعرض الظروف التي جعلت الشباب يفكرون في الارتباط باسرائيليات املا في ايجاد حلول للمشاكل الاقتصادية التي يواجهونها.