الإسماعيلي يهزم الأهلي في عقر داره ويشعل المنافسة بدوري مصر

حرس الحدود يتخطى غزل المحلة بهدف يتيم

نشر في:

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري المصري لكرة القدم بعدما تغلب الإسماعيلي على الأهلي حامل اللقب 1-صفر الخميس 26-2-2009 في المرحلة العشرين من المسابقة حيث قلص الإسماعيلي الفارق الذي يفصله عن الأهلي المتصدر إلى نقطتين فقط.

ويدين الإسماعيلي بالفضل في فوزه إلى اللاعب محمد محسن أبو جريشة الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقدم الأهلي عرضا جيداً في الشوط الأول من المباراة لكن لاعبوه أهدروا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم المباراة.

وفي الشوط الثاني تراجع مستوى الأهلي بشكل ملحوظ وبدا الإجهاد على لاعبيه خاصة محمد بركات الذي قدم مستوى جيد طوال المباراة.

وتألق رمزي صالح في حراسة مرمى الأهلي وأنقذ الفريق من العديد من الكرات التي كانت كفيلة بإهداء الإسماعيلي فوزا أكبر خارج أرضه أمام الفريق حامل اللقب.

وحصل محمد بركات لاعب الأهلي على ضربة جزاء في الشوط الثاني تقدم النجم الأنغولي أمادو فلافيو لتنفيذها لكنه سدد الكرة في العارضة، وأهدر فرصة ذهبية للتعادل والخروج من المباراة بنقطة.

وانتزع الإسماعيلي نقاط المباراة الثلاثة ليرفع رصيده إلى 38 نقطة ويصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الأهلي ونقطتين أمام إنبي صاحب المركز الثالث والذي تغلب على الاتحاد السكندري في مباراة أخرى جرت اليوم.

ورفع حرس الحدود رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس بعدما تغلب على غزل المحلة بهدف وحيد سجله عمرو الدالي (22).

وبالنتيجة نفسها تغلب طلائع الجيش على اتحاد الشرطة ليرتفع رصيد الطلائع إلى 25 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط خلف المصري والزمالك.

وسجل بابا اركو هدف الفوز لطلائع الجيش بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة.

بينما تعادل الأولمبي مع بترول أسيوط 2-2 ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير مقابل 24 نقطة لبترول أسيوط في المركز التاسع.