باتو وبيرلو: لن نغادر إلى تشيلسي.. وسنبقى في صفوف ميلان

ضاربين عرض الحائط بالشائعات التي ثارت مؤخراً

نشر في:

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية الخميس 25-6-2009 أن المهاجم البرازيلي الصاعد الكسندر باتو ولاعب الوسط الإيطالي اندريا بيرلو أكدا بقائهما في صفوف نادي ميلان رغم ما تردد شائعات حول انتقالهما إلى تشيلسي الإنكليزي.

وبدأ انتشار شائعات انتقال باتو البالغ من العمر 19 عاماً إلى إنكلترا منذ أن ترك المدرب كارلو انشيللوتي ميلان متجهاً إلى لندن لتولي زمام الأمور في تشيلسي مطلع هذا الشهر، إذ بدا وكأن المدرب الإيطالي حريصٌ على اصطحاب المهاجم الشاب معه.

ولكن باتو قال، "أنتمي إلى ميلان، فحياتي هناك، والنادي هو صاحب القرار في هذه المسألة. إنا سعيد في هذا الفريق وقد كان العام ونصف العام الماضيين رائعين حقاً. أريد الآن أن أساعد ميلان على الفوز بلقب بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي أيضاً".

وكان باتو وقع عقداً مع ميلان لمدة 5 أعوام في 2008 براتب سنوي قدره مليوني يورو، فسجل حتى الآن 27 هدفاً في 62 مباراة لعبها في صفوف الـ "روزينيري".

في الوقت نفسه، تبددت شائعات رحيل صانع الألعاب الإيطالي اندريا بيرلو عن صفوف الفريق الشمالي عبر وكيل أعمال اللاعب الذي أكد أنه لا تهمه تلميحات مالك النادي ورئيس وزراء إيطاليا سيلفيو بيرلسكوني حول احتمالات بيعه.

وقال توليو تينتي - وكيل أعمال بيرلو -، "بيرلو لاعب في صفوف ميلان، ولديه عقد مع النادي ونحن نحترم العقود. إنه لاعب مهم وسيبقى في صفوف ميلان".

وكان بيرلسكوني صرح الأسبوع الماضي أن احتمال بيع بيرلو قائم، على اعتبار أنه سيساعد في موازنة ميزانية النادي.

ويعتقد الآن أن ترشيحات ميلان للفوز بالألقاب وصلت إلى أدنى معدلاتها في مكاتب المراهنات بعد بيع النجم البرازيلي كاكا إلى ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 65 مليون يورو هذا الشهر، سيما أن النادي الإيطالي العملاق قد يقدم على بيع المزيد من نجومه لإجراء عملية تجديد في تشكيله الأساسي.