وفاق سطيف يصرف النظر عن مدرب فرنسي بسبب "جذوره اليهودية"

فيما يقترب من الفلسطيني حاج منصور

نشر في:

يتّجه نادي وفاق سطيف الجزائري إلى حسم مسألة المدرب الذي سيخلف الإيطالي جياني سوليناس المستقيل، بعدما تم تداول العديد من الأسماء في المدة الأخيرة دون أن يكون هناك تجسيد فعلي على أرض الواقع.

وذكر مصدر مسؤول في إدارة النادي لـ"العربية.نت"، الاثنين 03-01-2011، أن إدارة الفريق لجأت أخيراً إلى المدرب الفلسطيني حاج منصور لتعيينه في العارضة الفنية، مشيراً إلى أن حاج منصور يملك كل الشهادات التدريبية التي تسمح بالتدريب على أعلى مستوى، فضلاً عن الخبرة التي اكتسبها من خلال الإشراف على عدة أندية معروفة في الجزائر وخارجها من بينها وفاق سطيف الذي كان أول ناد درّبه في الجزائر عام 1992.

ويأتي طلب خدمات حاج منصور بعد فشل الإدارة في تعيين أحد المدربين الأجانب من الأسماء التي أعلنتها في وقت سابق، وآخرها الفرنسي فيكتور زفينكا الذي قيل إن إدارة وفاق سطيف قطعت الاتصال به خوفاً من ردود الأفعال غير محمودة العواقب بعدما تبين أنه يملك "جذوراً يهودية".

غير أن المصدر أوضح أن الاتصالات لم تنقطع مع زفينكا الذي يُنتظر مجيئه إلى الجزائر قبل نهاية الأسبوع الجاري، رافضاً الخوض في مسألة الجذور ربما تجنباً للحرج الذي وقعت فيه إدارة النادي بسبب الحديث عن زفينكا.

وذكر المصدر أن حاج منصور سيرافق الفريق إلى مدينة تيزي وزو، حيث يستعد رفاق القائد لزهر حاج عيسى لمواجهة شبيبة القبائل في مباراة مؤجلة عن الجولة الحادية عشرة من الدوري المحلي.

وزعم ذات المسؤول أن حاج منصور سيكون في جهاز فني موسع يليق بسمعة حامل لقب كأس الجزائر وكأس اتحاد شمال إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس وكأس السوبر، وذلك من أجل المنافسة على كل الألقاب هذا الموسم.