نور في قسم الشرطة واتحاد جدة يخسره قبل الشباب

نشر في:

تواجد قائد فريق الإتحاد السعودي محمد نور اليوم في قسم الشرطة من أجل مواصلة التحقيقات في قضيته مع أحد رجال الأمن ، ولذلك غاب عن تدريبات ناديه مساء اليوم وبالتالي تأكد غيابه عن مباراة فريقه أمام الشباب يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين .

بينما واصل الحارس مبروك زايد مسلسل غياباته المستمرة عن التدريبات لليوم الثالث حيث كشف مدير عام الكرة بنادي الاتحاد عبدالله فوال بأن غيابه يأتي بسبب تواجده مع والده الذي يرقد على السرير الأبيض .

فيما شهدت تدريبات العميد اليوم اعتماد المدير الفني ماتياج كيك على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الشباب ،الخميس القادم حيث من المتوقع و حسب المناورة الكروية اليوم أن تضم كل من حارس المرمى علي المزيدي و أمامه في خط الدفاع رضا تكر و أسامة المولد و مشعل السعيد و إبراهيم هزازي ، فيما سيتواجد بمنتصف الملعب باولو جورج و علي الزبيدي و أحمد بو عبيد و سلطان النمري ،بينما سيتواجد فابريس أونداوما و عمر سلطان في خط المقدمة ،

كما قام بسحب اللاعب سعود كريري إلى مقاعد البدلاء نتيجة غيابه عن التدريبات في الأيام الماضية ، و تقرر غياب المهاجم نايف هزازي لعدم تعافيه من الإصابة التي يحتاج إلى أسبوع من أجل العودة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية .

و في نفس السياق تعرض لاعب الاتحاد عبده عطيف إلى إصابة في مران الأمس بالعضلة الخلفية حيث تأكد غيابه عن لقاء الشباب القادم بعد أن كان من المفترض أن يشارك في المباراة بعد أكتمال جاهزيته اللياقية .

في حين وقع رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني عقدا احترافيا مع اللاعبين الشابين فواز الخيبري وعلي مدحلي مساء اليوم الثلاثاء ،بحضور مدير الاحتراف في النادي الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعبين فهد باقديم.