سلامة فحوصات ولي العهد السعودي

أكد بيان صادر من الديوان الملكي وصوله للجزائر لقضاء إجازة خاصة

نشر في:

أعلن الديوان الملكي السعودي، في بيان صدر اليوم الأربعاء، سلامة الفحوصات التي أجريت لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، في أمريكا، وذكر أنه وصل إلى الجزائر لاستكمال إجازته.

وأكد البيان أن ولي العهد "أنهى في مدينة كليفلاند الأمريكية الفحوصات الطبية المجدولة، والتي كانت نتائجها مطمئنة بفضل من الله". وأضاف أن "ولي العهد وصل إلى الجزائر لاستكمال إجازته".

وقبيل مغادرته، استقبل الأمير نايف في مقر إقامته بمدينة كليفلاند، السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمريكية، عادل بن أحمد الجبير، والمندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة، السفير عبدالله بن يحيى المعلمي، وقناصل المملكة العربية السعودية في نيويورك وهيوستن ولوس أنجلوس.

وتلقى الأمير نايف، أمس الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، للاطمئنان على صحته.

وكان ولي العهد السعودي قد غادر إلى المغرب في الأول من مارس/آذار لقضاء إجازة خاصة، ثم وصل إلى الولايات المتحدة في 9 مارس "لإجراء بعض الفحوصات الطبية المجدولة"، وفقاً للبيان الرسمي الصادر.