#شمعون_2 يواصل مهاجمة عدة جهات في #السعودية

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

حذر المركز الوطني للأمن الإلكتروني بوزارة الداخلية من إستمرار خطر فايروس شمعون2 حيث أن الفايروس يعتمد خاصية الخمول و يعود للنشاط بفترات متفرقة
وبحسب المدير التنفيذي بالمركز الدكتور عباد العباد أن المركز عمل خلال الفترة الماضية على عدة محاور أهمها الاستجابة للحوادث الإلكترونية في الجهات الحكومية والقطاعات الحيوية، وأنه نجح في التصدي لهجوم فيروس "شمعون 2" الذي ضرب عدداً من الخوادم الحكومية

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.