أول أيام زيارة #محمد_بن_سلمان إلى #واشنطن
وصل وليُ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى واشنطن في زيارة عمل، يلتقي خلالها الرئيس الأميركي دونالد ترمب. الأمير محمد بن سلمان سيلتقي أيضا عددا من المسؤولين الأميركيين لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، بحسب وكالة الأنباء السعودية
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر