Your browser doesn’t support HTML5 video
مخربو سفارة #السعودية في #طهران .. براءة
أصدر القضاء الإيراني حكما ببراءة عشرين متهما في قضية اقتتحام مقر البعثات الدبلوماسية السعودية في يناير الماضي، بينما قضت بسجن عدد منهم من ثلاثة إلى ستة أشهر بتهم تتعلق بالإخلال بالنظام العام الإيراني.