Your browser doesn’t support HTML5 video
اوبرا يابانية لأول مرة في السعودية
لأولِ مرةٍ في تاريخ السعودية اقيم حفلٌ أوبرالي، قدمتهُ الأوركسترا اليابانية ُعلى خشبةِ مسرح ِالملك فهد الثقافي بالرياض على مدى يومين، ضمنَ فعاليات الأسبوع ِالثقافي الياباني.
Your browser doesn’t support HTML5 video
لأولِ مرةٍ في تاريخ السعودية اقيم حفلٌ أوبرالي، قدمتهُ الأوركسترا اليابانية ُعلى خشبةِ مسرح ِالملك فهد الثقافي بالرياض على مدى يومين، ضمنَ فعاليات الأسبوع ِالثقافي الياباني.