مباشر

Your browser doesn’t support HTML5 video

اوبرا يابانية لأول مرة في السعودية

نشر في: آخر تحديث:

لأولِ مرةٍ في تاريخ السعودية اقيم حفلٌ أوبرالي، قدمتهُ الأوركسترا اليابانية ُعلى خشبةِ مسرح ِالملك فهد الثقافي بالرياض على مدى يومين، ضمنَ فعاليات الأسبوع ِالثقافي الياباني.

قبل أن تذهب