صاروخ من غزة إلى إسرائيل
إطلاق قذيفة من غزة على إسرائيل
أعلن الجيش الإسرائيلي أن قذيفة أطلقت الخميس من قطاع غزة سقطت في جنوب إسرائيل من دون أن توقع إصابات.
وقال الجيش في بيان "قبل لحظات أطلقت صفارات الإنذار في جنوب إسرائيل" موضحاً أن قذيفة أطلقت من القطاع سقطت في أرض خلاء من دون وقوع إصابات.
وقام الطيران الإسرائيلي ليلة الأحد الاثنين بقصف "مواقع عسكرية" لحركة حماس في قطاع غزة بعيد إطلاق قذيفة على جنوب إسرائيل، حسب ما أعلن الجيش الإسرائيلي.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
الأذكياء ذوو القلوب الرقيقة غالباً يتشاركون في تجارب متشابهة الأخيرة منذ ساعة -
قبيل أقوى الزلازل في فنزويلا.. الراصد الهولندي يحذر من وضع فلكي حرج علم منذ ساعتين -
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 22 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 23 ساعة