مباشر

الحاكم السابق لفلوريدا جيب بوش - أرشيفية

أميركا.. بوش ينسحب من السباق الرئاسي

نشر في: آخر تحديث:

أعلن جيب بوش انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأميركية وذلك بعد نتيجته المخيبة في المحطة الثالثة، للانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري.

وقال بوش الحاكم السابق لفلوريدا في تأثر وهو يمسح دموعه "هذا المساء. أعلق حملتي".

وعزز دونالد ترامب السبت موقعه كمرشح مفضل للحزب الجمهوري بفوزه بالانتخابات التمهيدية لحزبه في كارولاينا الجنوبية، في حين فازت هيلاري كلينتون في انتخابات الديمقراطيين في نيفادا منعشة حملتها قبل المحطة المهمة في الأول من مارس.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب