مباشر

هاشم محمد بن عوف

إصابة أول مسؤول سوداني بكوفيد 19

نشر في: آخر تحديث:

أفادت أفادت مر اسلة العربية، فجر الأحد، بإصابة وزير الدولة بالبنى التحتية السوداني بكورونا.

وأكدت أن هاشم محمد بن عوف هو أول مسؤول سوداني يصاب بكوفيد 19.

سوشيال ميديا وزير الصحة السوداني يثير زوبعة: إذا ضاقت عليك ستموت!

وسجلت، السبت، 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بحسب وزارة الصحة السودانية. ليصل العدد العام للمصابين إلى 592 حالة.

وذكرت الوزارة أن الحصيلة الإجمالية للمتوفين جراء المرض ازدادت بواقع 5 حالات جديدة سجلت 3 بينها بولاية الخرطوم، وواحدة في القضارف وأخرى في ولاية شمال دارفور، ليبلغ هذا عدد ضحايا العدوى في السودان بالتالي 41 شخصا.

وأفادت وزارة لصحة بارتفاع عدد المتعافين خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 6 أشخاص ليبلغ مستوى 52 حالة.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب