من داخل مبنى الكونغرس
فيديو.. متظاهرون ينزلون علم أميركا من فوق مقر الكونغرس
أقدم متظاهرون من أنصار الرئيس الأميركي دونالد ترمب على تسلق مبنى الكونغرس وإنزال العلم الأميركي من فوق المبنى.
واقتحم مئات من أنصار الرئيس الأميركي دونالد ترمب مبنى الكونغرس يوم الأربعاء سعيا لإجبار المشرعين على تغيير خسارة الرئيس للانتخابات، وليجبروا الكونغرس على تأجيل جلسة للتصديق على فوز الرئيس الديمقراطي المنتخب جو بايدن، مؤقتا.
وأشهرت الشرطة الأسلحة وأطلقت الغاز المسيل للدموع وهي تقوم بإجلاء المشرعين من المبنى وكافحت على مدى أكثر من ثلاث ساعات لإخلاء المبنى من أنصار ترمب الذين اقتحموا القاعات في مشاهد فوضوية صادمة.
وأسقط المحتجون الحواجز واشتبكوا مع الشرطة، مع تدفق الآلاف على ساحات الكونغرس.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
"الملك" صلاح على الأعناق.. احتفالات صاخبة وتهنئة رئاسية بعد فوز مصر التاريخي مصر منذ 7 ساعات -
منزلك في قلب الحرب الرقمية.. كيف يستغل القراصنة أجهزتك الذكية؟ مصر منذ 12 ساعة -
مريم الجندي: "الكراش" فيلم يعتمد على البساطة والدفء الإنساني ثقافة وفن منذ 13 ساعة -
خبراء نوم: سبب ميل البعض للسهر وراثي أكثر مما يُعتقد! علم منذ 14 ساعة