الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد في لقاء سابق
السيسي يلتقي محمد بن زايد بالقاهرة اليوم
استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، لدى وصوله إلى القاهرة في زيارة لمصر.
ومن المتوقع أن يبحث السيسي والشيخ محمد بن زايد آخر استعدادات مصر للمؤتمر الاقتصادي وتطوير العلاقات الثنائية، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، والأزمة في كل من سوريا والعراق واليمن، والتعاون بين البلدين لمكافحة الإرهاب والمنظمات والجماعات الإرهابية في المنطقة.