السفير الإيراني لدى الكويت علي رضا عنايتي
احتجاز 4 كويتيين في إيران
أكد السفير الإيراني لدى الكويت، علي رضا عنايتي، أن الكويتيين الأربعة المحتجزين في الأهواز بخير، لافتاً إلى أن السلطات الإيرانية تعمل على سرعة الإفراج عنهم.
وكانت وزارة الخارجية الكويتية قد استدعت سفير إيران وسلمته مذكرة تتضمن طلب الإفراج عن مواطنيها الأربعة.
من جانبها، أكدت الخارجية الكويتية تنسيقها مع الجهات المعنية لضمان إطلاق سراحهم وعودتهم إلى البلاد.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 16 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 17 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 17 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 18 ساعة