الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية)
مكاسب بـ9% لسهم الأنابيب السعودية بعد الفوز بعقد أرامكو
أعلنت شركة "الأنابيب السعودية" عن فوزها بعقد لتوريد أنابيب صلب بأقطار مختلفة لصالح شركة أرامكو السعودية، بقيمة تتجاوز 245 مليون ريال.
وقالت الشركة إنها ستبدأ الإنتاج في الربع الأخير من العام الحالي، وإن الأثر المالي للعقد سيكون خلال الفصول الثلاثة الأولى من العام المقبل.
وعلى أثر هذه الأخبار، حقق سهم "الأنابيب السعودية" مكاسب قوية مسجلا ارتفاعات ملحوظة بنحو 9.6%.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 3 ساعات -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 4 ساعات -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 5 ساعات -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 5 ساعات