أمل حجازي
أمل حجازي: أقدم "الفن الهادف"
تستعد الفنانة اللبنانية أمل حجازي لإطلاق أنشودة دينية، تزامناً مع عيد الأم. وفي حديث خاص لها مع "العربية.نت" أشارت حجازي إلى أن مشروعها المقبل يتطرق إلى موضوع جديد لم يطرح سابقا.
وسبق أن أطلقت أمل أكثر من أنشودة في مناسبات عديدة، منها موسم الحج بعنوان "لبيك اللهم لبيك"، كما أطلقت دعاء دينياً في شهر رمضان الفائت.
أمل أكدت أنها لا تحن أبداً للفن الذي كانت تقدمه، لأنها تُبرز من خلال الأناشيد التي تقدمها حالياً الفن "الهادف"، وفي كل أنشودة هناك رسالة تحاول إيصالها، وهي تقدم اليوم الفن "الصحيح"، وفق تعبيرها.
وعبّرت الفنانة اللبنانية أنها ليست نادمة على دخولها المجال الفني، إلا أنها لا تتمنى أن يدخل ولداها هذا المجال.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
قبل 86 سنة..فرض هتلر بنود استسلام قاسية على فرنسا الأخيرة منذ ساعة -
الأذكياء ذوو القلوب الرقيقة غالباً يتشاركون في تجارب متشابهة الأخيرة منذ ساعتين -
قبيل أقوى الزلازل في فنزويلا.. الراصد الهولندي حذر من وضع فلكي حرج علم منذ 3 ساعات -
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 23 ساعة