وزيرة الخارجية الأوروبية فيديريكا موغيريني
مباحثات أوروبية في بروكسل حول النووي
عقدت وزيرة الخارجية الأوروبية، فيديريكا موغيريني، الجمعة، محادثات مع قادة بريطانيا وفرنسا وألمانيا لبحث المفاوضات الجارية حول البرنامج النووي الإيراني على هامش قمة في بروكسل، وفق ما أعلن مكتبها.
والتقت موغيرني رئيس الحكومة البريطاني، ديفيد كاميرون، والرئيس الفرنسي، فرنسوا هولاند، والمستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، على هامش قمة لقادة الاتحاد الأوروبي في بروكسل لتبادل وجهات النظر في ظل تقارير متضاربة حول سير المحادثات.
وقالت المتحدثة باسم موغيريني إن "الهدف من الاجتماع هو مراجعة الوضع لتوضيح الصورة وتنسيق الموقف الأوروبي مع اقتراب 31 مارس"، المدة المحددة للتوصل إلى اتفاق سياسي.
ونقلت مصادر في الحكومة الفرنسية أن المحادثات التي استمرت 40 دقيقة "كانت عبارة عن تبادل مفيد لوجهات النظر".
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
الأذكياء ذوو القلوب الرقيقة غالباً يتشاركون في تجارب متشابهة الأخيرة منذ ساعة -
قبيل أقوى الزلازل في فنزويلا.. الراصد الهولندي يحذر من وضع فلكي حرج علم منذ ساعتين -
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 23 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 23 ساعة