الرئيس روحاني
روحاني يتوعد أميركا.. سنقاضيكم
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، الاثنين، إن العقوبات الأميركية على بلاده "جرائم ضد الإنسانية"، وإن طهران ستقيم دعوى قانونية ضد مسؤولين أميركيين بسبب العقوبات المفروضة على إيران.
وأضاف روحاني في كلمة نقلها التلفزيون الرسمي على الهواء مباشرة، أن العقوبات الأميركية أثرت على قيمة الريال الإيراني، وفاقمت التضخم، لكنه قال إن الحكومة ستتغلب على الصعوبات.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 6 ساعات -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 6 ساعات -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 7 ساعات -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 7 ساعات