مباشر

Your browser doesn’t support HTML5 video

الملكة رانيا تزور "mbc" وتلتقي وليد آل إبراهيم

نشر في: آخر تحديث:

التقت الملكة رانيا العبدالله، عقيلة العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، خلال زيارتها مقر مجموعة "إم بي سي mbc" في دبي، يوم أمس الأربعاء، رئيس مجلس الإدارة الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم.

وحضر اللقاء علي الحديثي، المشرف العام على مجموعة "إم بي سي mbc"، وعبدالرحمن الراشد، المدير العام لقناة "العربية"، والدكتور عادل الطريفي، نائب المدير العام لقناة "العربية"، وسعد السيلاوي، مدير مكتب "إم بي سي MBC" في الأردن.

وقامت الملكة رانيا بجولة في قناتي "العربية" و"الحدث" و"إم بي سي ١"، كما تفقدت ستوديوهات البث.

الشيخ وليد يستقبل الملكة رانيا

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب