محمد بن راشد يسأل : هل أنت سعيد في دبي ؟
محمد بن راشد يسأل: هل أنت سعيد في دبي؟
أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي استبياناً، يهدف إلى معرفة مدى رضا السكان عن حياتهم في المدينة.
وقامت شرطة دبي صباح الاثنين بإرسال رسائل نصية بعنوان "HappyCity"، أو "المدينة السعيدة" دعت فيها إلى المشاركة في هذا الاستبيان القيم.
وتأتي هذه المبادرة ضمن العديد من مشاريع ومبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حرصاً منه على راحة ورفاهية المواطنين والمقيمين على حد سواء.
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 12 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 12 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 14 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 14 ساعة