Your browser doesn’t support HTML5 video
شاهد أسداً يتجول في مدرسة أميركية
شق أسد جبلي طريقه إلى فناء مدرسة ثانوية في لوس أنجلوس، الجمعة، ما دفع الشرطة إلى إغلاق حرم المدرسة قبل السيطرة على الأسد بإطلاق مادة مسكنة عليه من مسافة قريبة.
وقال آندرو هوفان من إدارة الأسماك والحياة البرية في كاليفورنيا، إنه لم يصب أحد في الحادث الذي وقع في مدرسة جون إف كنيدي الثانوية، نقل الأسد الجبلي إلى موطن آمن في جبال سانتا سوزانا المجاورة.
وفي غضون ذلك، احتفل طلاب المدرسة والسكان برؤية المشهد على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبوا تغريدات على تويتر إثر السيطرة عليه.
وقال هوفان إن إدارة شرطة لوس أنجلوس بدأت أولا في تلقي بلاغات بشأن وجود هذا الحيوان في الحرم في الصباح، ثم أغلقت المدرسة قبل استدعاء الحراس.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 13 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 14 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 15 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 15 ساعة