مباشر

Your browser doesn’t support HTML5 video

بالفيديو.. عندما حاول جورج بوش ملاكمة محمد علي

نشر في: آخر تحديث:

في حفل أقيم في البيت الأبيض عام 2005، قلّد الرئيس الأميركي السابق جورج بوش 14 شخصية ميدالية الحرية، وكان بينهم بطل الملاكمة العالمي الراحل محمد علي.

وبعد أن وضع بوش الميدالية على عنق محمد علي، همس الرئيس الأميركي الأسبق شيئاً في أذن الرياضي الذي كان مصاباً بالشلل الرعاشي حينها، ثم أحكم قبضتيه في ما يبدو أنه يدعوه للمنازلة، لكن الأخير أشار بيده، وفق الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت"، إشارة توحي بأنه يقول له: "هل فقدت صوابك؟".

وتمنح الميدالية، وهي أعلى وسام مدني في الولايات المتحدة، للأشخاص لقاء جهودهم وإنجازاتهم في مختلف المجالات سياسية كانت أو عسكرية وحتى العلوم والترفيه والرياضة.

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب