Your browser doesn’t support HTML5 video
مرايا.. هل لدينا لوبي في أميركا؟
لاحظ كثير تضرر علاقات العرب، وليس فقط السعودية، مع أميركا بسبب الإدارة الحالية، إدارة باراك أوباما، ولولا وجود قواعد متينة للمصالح الأميركية السعودية المشتركة وتاريخ قديم من التعاون، ولولا معرفة الأجهزة الأمنية بما تسهم به السعودية، عالميا، من الحرب على الإرهاب، لسارت الأمور بشكل أسوأ.
حلقة جديدة من مرايا مع الزميل مشاري الذايدي يتساءل فيها: هل لدينا لوبي في أميركا؟
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 42 دقيقة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 38 دقيقة -
"الملك" صلاح على الأعناق.. احتفالات صاخبة وتهنئة رئاسية بعد فوز مصر التاريخي مصر منذ 17 ساعة -
منزلك في قلب الحرب الرقمية.. كيف يستغل القراصنة أجهزتك الذكية؟ مصر منذ 21 ساعة