مباشر

Your browser doesn’t support HTML5 video

مرايا.. هل لدينا لوبي في أميركا؟

نشر في: آخر تحديث:

لاحظ كثير تضرر علاقات العرب، وليس فقط السعودية، مع أميركا بسبب الإدارة الحالية، إدارة باراك أوباما، ولولا وجود قواعد متينة للمصالح الأميركية السعودية المشتركة وتاريخ قديم من التعاون، ولولا معرفة الأجهزة الأمنية بما تسهم به السعودية، عالميا، من الحرب على الإرهاب، لسارت الأمور بشكل أسوأ.

حلقة جديدة من مرايا مع الزميل مشاري الذايدي يتساءل فيها: هل لدينا لوبي في أميركا؟

تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News

اقرأ أيضاً

قبل أن تذهب