صورة الشيخ محمد بن راشد على تويتر
محمد بن راشد: أبناؤنا أغلى ما نملك
نشر الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صورة على تويتر، الجمعة، وهو يحتضن أحد أبنائه ويضمه إلى صدره في حنان بالغ.
وكتب الشيخ محمد بن راشد هذه الكلمات المؤثرة: "أبناؤنا .. أغلى ما نملك .. وأجمل ما نرى .. وأكثر ما نتمنى ... على صدورنا يجدون الوطن ، قرب قلوبنا.. حفظ الله أولادنا وأولادكم جميعا ... وجمعة مباركة".
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
"الملك" صلاح على الأعناق.. احتفالات صاخبة وتهنئة رئاسية بعد فوز مصر التاريخي مصر منذ 14 ساعة -
منزلك في قلب الحرب الرقمية.. كيف يستغل القراصنة أجهزتك الذكية؟ مصر منذ 18 ساعة -
مريم الجندي: "الكراش" فيلم يعتمد على البساطة والدفء الإنساني ثقافة وفن منذ 19 ساعة -
خبراء نوم: سبب ميل البعض للسهر وراثي أكثر مما يُعتقد! علم منذ 20 ساعة