ضربة نووية روسية لأوكرانيا
هل هي قريبة كما تراها موسكو .. أم غير بعيدة كما ترى كييف والغرب؟ وما هي السيناريوهات المحتملة لتلك الضربة وماذا تعني في العقيدة النووية الروسية؟
هل هي قريبة كما تراها موسكو .. أم غير بعيدة كما ترى كييف والغرب؟ وما هي السيناريوهات المحتملة لتلك الضربة وماذا تعني في العقيدة النووية الروسية؟