الرئيسية مزيج بودكاست قل ولا تقل "مبارك" أم "مبروك" أيهما أصح؟ نشر في: 13 يونيو ,2021: 12:41 ص GST آخر تحديث: 13 يونيو ,2021: 12:46 ص GST قل مبارك ولا تقل مبروك عند التهنئة بمناسبة سعيدة، فالأصح أن نقول مبارك، لأن مبروك اسم مفعول من الفعل "بَرَكَ" أي برك الجمل أو بركت الدابة، والصواب أن نقول مبارك، بارك اللهُ الشيءَ وفيه وعليهأي جعل فيه الخيرَ والبركة تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News اختيار المحررين بالقرن الماضي..احتَلَّ الاتحاد السوفيتي رومانيا الأخيرة منذ 56 دقيقة "لا تُدخل إلى حياتك أشخاصاً يثقلون كاهلك".. مقولة ملهمة لميشيل أوباما الأخيرة منذ ساعتين "مفاجأة جينية" عن إنسان نياندرتال علم منذ 15 ساعة الأطعمة المفضلة تخفف من التوتر المزمن.. بحسب العلم علم منذ 17 ساعة