Your browser doesn’t support HTML5 video
وزير خارجية البحرين يردّ على أوباما
ضيف الحلقة هو الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير خارجية البحرين الذي يرى أنه لا يجوز تحميل علاقات دول الخليج تبعات التصريحات الأخيرة للرئيس الأميركي باراك أوباما حول الدور الاميركي في المنطقة والعلاقات مع ايران قائلاً إن هذا قد يكون تعبيرا عن رأي شخصي وليس مؤشرا على تغيير في السياسة الأميركية في الخليج. ودعا إيران، كي يتسنى إجراء حوار معها، إلى تغيير سياستها الخارجية تغييرا شاملا تجاه دول منطقة الخليج. وأوضح أيضاً أن مناورات "رعد الشمال" هي رسالة إلى كلّ من يظن أن بإمكانه أن يضرب المنطقة بما في ذلك ايران.
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 7 ساعات -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 7 ساعات -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 8 ساعات -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 8 ساعات