الرئيسية برامج العربية بانوراما Your browser doesn’t support HTML5 video بانوراما حسن نصرالله وقطاع الاتصالات نشر في: 18 يوليو ,2010: 10:04 ص GST آخر تحديث: 17 أكتوبر ,2010: 12:04 ص GST تتناول هذه الحلقة من برنامج "بانوراما" تأكيد حسن نصرالله أن قطاع الاتصالات بات تحت سيطرة إسرائيل. اختيار المحررين بتدوينة وصورة.. أحمد السعدني يعلن زواجه مصر منذ 9 ساعات بعد مرور نحو قرن.. دفاتر ماري كوري مازالت ملوثة بالإشعاع علم منذ 14 ساعة تحذير علمي من مخاطر انخفاض "هرمون التستوستيرون" علم منذ 12 ساعة اكتشاف يعيد "كتابة التاريخ".. أقدم أثر لاصطدام كوني بالأرض علم منذ 13 ساعة