Your browser doesn’t support HTML5 video
سبب تسمية الكواكب بـ "السرايات"
يقسم علماء الفلك كواكب المجموعة الشمسية إلى قسمين "كواكب داخلية" وأخرى خارجية وقد سمى العرب القدماء الكواكب باسم "السرايات" فما سبب تسميتها بهذا الاسم ؟ المزيد من التفاصيل في تقويم مع خالد الزعاق.
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 3 ساعات -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 4 ساعات -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 5 ساعات -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 5 ساعات