العاهل السعودي
يوما الأحد والاثنين المقبلان إجازة رسمية في السعودية
بأمر من خادم الحرمين بمناسبة اليوم الوطني للبلاد الذي يوافق 23 سبتمبر
أمر العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز، اليوم، منح يوم الأحد المقبل إجازة رسمية لجميع موظفي الدولة، وطلاب وطالبات جميع المراحل التعليمية.
وقال بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي، اليوم الاثنين: "نظرا لأن اليوم الوطني لهذا العام يصادف الاثنين المقبل، ثاني أيام العمل الأسبوعي، فقد أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بأن يكون يوم الأحد المقبل إجازة رسمية".
وبهذا الأمر تصبح الإجازة الأسبوعية للموظفين الحكوميين والطلاب في هذا الأسبوع أربعة أيام تبدأ من يوم الجمعة المقبل، حتى يوم الاثنين الذي يوافق اليوم الوطني.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 32 دقيقة -
بيل غيتس يقر بإقامة 3 علاقات خارج الزواج.. ويكشف الأسماء الأخيرة منذ ساعة -
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ يوم -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ يوم