gun
عشريني يقتل نفسه في الطائف
أطلق مواطن عشريني النار على نفسه من مسدس كان بحوزته، أمس السبت في محافظة الطائف.
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم عاطي بن عطيه القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة محافظة الطائف تبلغت عن وجود شخص متوفى بداخل إحدى الاستراحات، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون من مخفر شرطة السر وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام وخبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي للموقع، ومن خلال إجراءات المعاينة والفحص اتضح أن المتوفى شاب سعودي الجنسية يبلغ من العمر 25 عاماً، فيما تشير التحقيقات الأولية إلى أن سبب وفاته نتيجة إطلاق النار على نفسه من مسدس.
وأكد المقدم القرشي أنه تم التحفظ على الجثمان ونقله للمستشفى لإكمال الفحوص من قبل الطبيب الشرعي، كما تم تحريز السلاح المستخدم في الحادثة، وإحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بغية استكمال مجريات التحقيق بحكم الاختصاص.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 13 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 13 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 15 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 14 ساعة