الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ مفتي السعودية
المفتي العام يغادر المستشفى
غادر المفتي العام للمملكة العربية السعودية، رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، مستشفى قوى الأمن بالرياض، مساء اليوم، بعد تلقي العلاج إثر الوعكة الصحية التي ألمت به.
وطمأن على وضعه الصحي، مبيناً أنه يتمتع بصحة جيدة، وسوف يقضي فترة الراحة الطبية في منزله، وفقاً لتعليمات الفريق الطبي المعالج.
وكان المفتي قد أدخل مستشفى قوى الأمن العام بالرياض منتصف الشهر الماضي بعد تعرضه لكسر أسفل الظهر، نتيجة انزلاقه داخل المنزل.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
"الملك" صلاح على الأعناق.. احتفالات صاخبة وتهنئة رئاسية بعد فوز مصر التاريخي مصر منذ 10 ساعات -
منزلك في قلب الحرب الرقمية.. كيف يستغل القراصنة أجهزتك الذكية؟ مصر منذ 14 ساعة -
مريم الجندي: "الكراش" فيلم يعتمد على البساطة والدفء الإنساني ثقافة وفن منذ 15 ساعة -
خبراء نوم: سبب ميل البعض للسهر وراثي أكثر مما يُعتقد! علم منذ 16 ساعة