حريق بإحدى المدارس الأهلية في تبوك
حريق بإحدى المدارس الأهلية في تبوك
نشب حريق، صباح اليوم الثلاثاء، في إحدى المدارس الأهلية بتبوك، وفور تلقي الهلال الأحمر للبلاغ، تم تحريك فرقتي إطفاء لإنقاذ الموقع، وعند الوصول تبين أن الحريق في غرفة المبنى الإداري للمدرسة، وفي مستودع للوسائل التعليمية، وتم إخماد الحريق.
وصرح المتحدث الرسمي للدفاع المدني أن الحريق نتج عنه اختناق شخصين من إدارة المدرسة بسبب استنشاق الدخان عند محاولة إطفاء الحريق، ولوجود شبهة جنائية في الحادث تم تسليم المكان للشرطة، ونقلت الحالات إلى مستشفى الملك خالد، وهناك حالة مستقرة، وحالة أخرى شبه مستقرة.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 22 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 22 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ يوم -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ يوم