الضبان
القبض على مرتكبي مجزرة الضبان
أوضح رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية، الأمير بندر بن سعود بن محمد، أنه تم يوم أمس الأربعاء، إلقاء القبض على مرتكبي مجزرة صيد الضبان التي تداولتها وسائل الإعلام منذ أسبوعين.
وقال "إن ذلك يأتي استمراراً للتعاون البناء والمثمر بين وزارة الداخلية والهيئة والمواطنين المخلصين للحفاظ على ثروات الوطن الطبيعية وكل ما من شأنه أمن وسلامة الوطن".
وأفاد بأن المخالفين سيحالون للجهات المختصة لتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 15 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 15 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 16 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 16 ساعة