الملك عبدالله
خادم الحرمين يلتقي ولي عهد أبوظبي
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مقر إقامته بالدار البيضاء اليوم الفريق أول الـشيخ محمد بن زايد آل نهـيـان ولـي عـهـد أبو ظبي نائب القائد الأعـلى للقوات الـمسلحة بدولة الأمارات العربية الـمتحدة.
ونقل ولي عهد أبو ظبي لخادم الحرمين الشريفـين خلال الاستقبال تحيات وتـقـدير أخـيه الـشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الرئيس الأماراتي، بينما حمله الـملك الـمٌفـدى تحياته وتقديره. وجرى خلال اللقاء بحـث عدد من الموضوعات التي تهم البلدين.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 18 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 19 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 20 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 20 ساعة