صورة أرشيفية
ضبط ثلاثة أطنان حشيش في جازان
تمكن حرس الحدود بمنطقة نجران خلال السبعة أشهر الماضية من القـبض على (202) مـهربين و(20975) متســللاً من جنسيات مختلفة، وضبط كمية 3 أطنان و470 كيلو غراما من مادة الحشيش المخدر.
وأوضح المتحدث الرسمي لقيادة حرس الحدود بمنطقة نجران الــرائد علي أنه "تم ضبط (112) حبة مخدرة و(326) قطعة من السـلاح و(2134) طـلـقة ذخـيـرة متنوعة و(10) مركبات استخدمت في نقل المهربات والمتسللين".
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 21 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 21 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 23 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 23 ساعة