بنزين
القبض على خالطي البنزين في جدة
قبضت شرطة مكة المكرمة على 3 أشخاص من جنسية آسيوية قاموا بخلط مادة حمراء اللون مع البنزين الأخضر (91)، وقيامهم بعمليات البيع والتعبئة لأصحاب المركبات على أنه بنزين أحمر (95) في إحدى محطات الوقود في جدة.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم الدكتور عاطي القرشي، إن قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة تمكنت من القبض على الأشخاص بإحدى محطات وقود المركبات بحي مدائن الفهد جنوب محافظة جدة، مؤكدا أنه تم تحريز المادة المستخدمة بحوزتهم وضبطهم لإكمال الإجراءات اللازمة وتسليمهم لجهة الاختصاص لتطبيق النظام بحقهم.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 11 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 12 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 13 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 13 ساعة