عبدالله وفلسطين
قمة سعودية فلسطينية تبحث أوضاع غزة
عقدت في مدينة جدة، قمة سعودية فلسطينية، تم من خلالها بحث الأوضاع في غزة.
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز استقبل في قصره بجدة مساء اليوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وخلال الاستقبال جرى بحث الأوضاع الراهنة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وخصوصاً في قطاع غزة وما يعانيه الشعب الفلسطيني جراء الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
قبل 86 سنة..فرض هتلر بنود استسلام قاسية على فرنسا الأخيرة منذ ساعة -
الأذكياء ذوو القلوب الرقيقة غالباً يتشاركون في تجارب متشابهة الأخيرة منذ ساعتين -
قبيل أقوى الزلازل في فنزويلا.. الراصد الهولندي حذر من وضع فلكي حرج علم منذ 3 ساعات -
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 23 ساعة