حريق
نجاة موظفي الهلال الأحمر بحائل
استطاعت فرق الدفاع المدني إخماد حريق نشب مساء أمس بمقر الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة حائل.
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بحائل، محمد الطيار، أنه "في تمام الساعة 9:40 دقيقة مساء أمس الأحد، اندلع حريق بمبان متنقلة تابعة للهيئة بالفناء الخارجي لمبنى الإدارة بحي الجامعيين، وتم على الفور إبلاغ فرق الدفاع المدني التي هرعت إلى الموقع وتمكنت من السيطرة على الحريق بدون وقوع أي إصابات".
وكشف الطيار أن التحقق مازال جارياً من قبل الدفاع المدني لمعرفة الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق.
اقرأ أيضاً
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 5 ساعات -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 6 ساعات -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 6 ساعات -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 7 ساعات