الشرطة السعودية
القبض على عصابة أجرمت في الشمال
تمكنت شرطة منطقة الحدود الشمالية من القبض على ثلاثة أفراد من عصابة تتكون من ستة أشخاص أكدت الاستدلالات ضلوعهم بارتكاب سرقات منازل ومحلات تجارية وسيارات وتجاوزت أعمالهم الإجرامية إلى مناطق أخرى.
وأكد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد الدكتور عويد بن مهدي العنزي ضبط العصابة الإجرامية وبحوزتهم كمية متنوعة من المخدرات والأسلحة وذخيرة ومبالغ مالية من فئات متنوعة وأجهزة كهربائية وجوالات متنوعة ومحافظ ومتعلقات أخرى كلها مسروقة وآلات وأدوات تستخدم في التكسير وفتح الأبواب، مشيراً إلى مقاومة تلك العصابة وإطلاق النار باتجاه رجال الأمن، ولم يسفر ذلك عن أي إصابة بين رجال الأمن.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 7 ساعات -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 7 ساعات -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 8 ساعات -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 8 ساعات