محطة وقود بالرياض
عمال محطة وقود يختلسون 200 ألف ريال
تحقق الجهات الأمنية المختصة في مكة المكرمة مع أربعة آسيويين، بتهمة تورطهم في اختلاس مبلغ 200 ألف ريال من إيرادات محطة محروقات، كانوا يعملون فيها.
وصرح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي القرشي بأن : "الجهات الأمنية في شرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في شرطة العزيزية، تلقت بلاغاً في وقت سابق، مفاده أن أربعة آسيويين تتراوح أعمارهم بين الــ 32 والــ 56 عاماً، يعملون في محطة محروقات، اختلسوا مبلغ مالي يقدر بـ 200 ألف ريال من إيرادات المحطة".
وأكد المقدم القرشي بأنه : "تم القبض على المتهمين، وأوقفوا رهن التحقيق، وتمت إحالتهم لجهة الاختصاص".
اختيار المحررين
-
تقبيل يد رئيس حزب يغضب الجزائريين.. والشاب يوضح الجزائر منذ 13 ساعة -
ماسك يشعل حرباً على إكس ضد نائب أميركي.. وصديقته السابقة تتدخل سوشيال ميديا منذ 13 ساعة -
دفنوه وبكوه فعاد بعد يومين.. قصة تتصدر الترند بالسودان سوشيال ميديا منذ 15 ساعة -
تناقضات بين تصريحات فانس وقاليباف.. حول "الأموال" وانسحاب إيران إيران منذ 15 ساعة