شرطة تبوك
شرطة مكة تطيح بـ 10 آلاف مخالف
أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة أن حملتها اﻷمنية أطاحت بأكثر من 10 آلاف مخالف ومخالفة.
وكشف الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي القرشي بأن : "الجهات الأمنية التابعة لشرطة منطقة مكة المكرمة ضبطت خلال الشهر الحالي أكثر من 10 آلاف مخالفا ومخالفة، في حملتها الأمنية لضبط مخالفي نظام الاقامة والعمل بالإضافة الى المتسولين والباعة المتجولين وغسالين المركبات في الشوارع بطريقة غير نظامية".
وأوضح المقدم القرشي أن : "غالبيتهم تم ضبطهم في العاصمة المقدسة وجدة والطائف، وسيتم تسليمهم جميعا للجهات المختصة، لإكمال الإجراءات اللازمة، كما أن الحملات الأمنية لازالت مستمرة، لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل".
اختيار المحررين
-
"الملك" صلاح على الأعناق.. احتفالات صاخبة وتهنئة رئاسية بعد فوز مصر التاريخي مصر منذ 7 ساعات -
منزلك في قلب الحرب الرقمية.. كيف يستغل القراصنة أجهزتك الذكية؟ مصر منذ 11 ساعة -
مريم الجندي: "الكراش" فيلم يعتمد على البساطة والدفء الإنساني ثقافة وفن منذ 12 ساعة -
خبراء نوم: سبب ميل البعض للسهر وراثي أكثر مما يُعتقد! علم منذ 13 ساعة