جون كيري مع الخليج
الخليجيون يجتمعون مع جون كيري
عقد في نيويورك، اجتماع خليجي أميركي، تم من خلاله مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ومستجداتها.
وقالت وكالة الأنباء السعودية صباح اليوم أن وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، شارك مع نظرائه وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الاجتماع التشاوري السنوي لمجلس وزراء خارجية مجلس التعاون مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، وذلك على هامش اجتماعات الدورة المنعقدة حاليًا في نيويورك.
وتم من خلال الاجتماع أيضاً بحث العلاقات بين دول المجلس والولايات المتحدة، وأبرز الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الجمعية العامة المنعقدة حالياً في نيويورك.
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 10 ساعات -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 11 ساعة -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 11 ساعة -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 12 ساعة