THUMBNAIL_ من الحرمين الشريفين: جبال مكة
صاعقة تقتل شخصاً في قمة جبل النور
قتلت صاعقة رعدية شخصاً كان متواجداً في أعلى قمة جبل النور بمكة المكرمة. وقال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة المقدم صالح بن عبدالله العلياني إنه ورد بلاغ لمركز العمليات عن تعرض شخص في قمة جبل النور لصاعقة رعدية، وقد باشرت فرقتا إنقاذ بإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الحالة والصعود إلى أعلى قمة الجبل.
وأضاف.. "واتضح وجود شخص متوفى تمكن أفراد الإنقاذ من إنزاله بواسطة النقالة إلى أسفل الجبل ونقله للمستشفى وجرى تسليم الحالة لجهة الاختصاص لاستكمال إجراءات الحادث ".
اختيار المحررين
-
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 5 ساعات -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 6 ساعات -
الأبيض تحت النار والعطش.. مدينة سودانية تبحث عن قطرة ماء السودان منذ 6 ساعات -
جديد البطل السوري الذي شغل أستراليا.. محاكمة بالتعدي على والده الأخيرة منذ 7 ساعات