مراهق
القبض على مراهقين يغلقان المدارس
قبضت شرطة تبوك على مراهقين تخصصا في إغلاق المدارس، وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان إن الشرطة في ضبا تلقت بلاغات تفيد بتكرار إغلاق باب مدرسة البنين بمركز المويلح شمال المحافظة بالسلاسل من قبل مجهولين وعلى مدار ثلاثة أيام .
وأضاف "وبناء على ذلك جرى البحث والتحري عن الجناة وضرورة القبض عليهم، ومن خلال المتابعة والاهتمام تم القبض على المتهمين بالقضية واللذين اتضح أنهما طالبين بالمدرسة 15 سنة و 17 سنة وبسماع أقوالهما اعترفا بما نسب إليهما، وقد تم بعثهما برفقة الأوراق لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة لاستكمال الإجراءات بحكم الاختصاص".
اختيار المحررين
-
الأذكياء ذوو القلوب الرقيقة غالباً يتشاركون في تجارب متشابهة الأخيرة منذ ساعة -
قبيل أقوى الزلازل في فنزويلا.. الراصد الهولندي يحذر من وضع فلكي حرج علم منذ ساعتين -
مدارس دولية تشعل زوبعة في مصر.. رسوب جماعي وأوراق بيضاء مصر منذ 23 ساعة -
بلا دوبلير.. محمد إمام يتحدى المونديال والثانوية بـ"صقر وكناريا" ثقافة وفن منذ 23 ساعة